بحث

ألتيما غشتاد يستقبل موسم الشتاء بحلّته الجديدة


سيفاجِئ هذا الفندق الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم والذي يقع في جبال الألب السويسريّة ضيوفه بأجنحته المعاد تصميمها حديثاً


. لا يكفّ هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم والحائز على العديد من الجوائز والكائن في جبال الألب السويسريّة عن إبهار ضيوفه، ولذلك، سيقدّم لهم تجربة متجدّدة في أجنحته الأحد عشر المعاد تصميمها حديثاً بعد إعادة افتتاحه. وقد اختار فريق التصميم الذي أصبح يعمل بالكامل في الفندق الوسائل التكنولوجيّة المتطوّرة والجديدة والتصاميم الداخليّة الفريدة بعناية فائقة.


كما سيحظى الضيوف الذين ينزلون في واحد من الأجنحة الأحد عشر أو في أحد المساكن الخاصة الستّة التي تمّ تجديدها في وقتٍ سابق، بفرصة الحصول على خدمات شخصيّة وخاصة خلال زيارتهم لبلدة غشتاد الراقية. يتراوح عدد غرف النوم في كلّ جناح بين غرفة وغرفتَين، كما يضمّ كلّ منها أثاثاً جديداً من دار باكارا بألوان برونزية وأرضيّات باركيه ومراتب فاخرة بحجم كينغ وحمّامات رخاميّة بحلّة جديدة. كذلك، سيعود مطعم ألتيما غشتاد بحلة جديدة تتناسق مع ردهة الفندق الاستثنائية، وسيقدّم قائمة طعام موسميّة جديدة.


وحين تطأ أقدام الضيوف عالم ألتيما، سيجدون أيضاً غرفة اللعب الخاصّة الجديدة التي تضمّ طاولات للعب البوكر باستخدام "عملات ألتيما". بالإضافة إلى ذلك، تمّ ابتكار مساحة خاصّة بالأطفال ليستمتعوا باللعب فيها بينما يحظى أهلهم بقسطٍ من الراحة. يتمثّل الجزء المفضّل لدى الضيوف في استراحة الشيشة بتصميمها المستوحى من الشرق الأوسط لاستضافة الحفلات.



تأتي التجارب التي تعيد التجدّد للضيوف في صدارة سلّم أولويّات مجموعة ألتيما، وبالتالي يمكن للضيوف أن يضعوا راحتهم وصحتهم بين أيدي الأخصائيّين الطبيّين العالميّين في العيادة والسبا بين أحضان جبال الألب السويسريّة. تعيد هذه الوجهة فتح أبوابها وتقدّم علاجات جديدة ومتكاملة لمكافحة علامات التقدّم في السن، مثل تقنيّة العلاج بالتبريد (كريوثيرابي) والريكي والتأمّل، كما تقدّم لضيوفها خدمة البوتوكس والليزر والديتوكس واختبارات الحمض النووي لتصميم علاج مناسب لكلّ شخص وغيرها الكثير.


وفي هذا الصدد، يقول الشريك المؤسّس لمجموعة ألتيما كوليكشن بايرون باتشيوتشي: "في هذا الموسم، يطفئ فندق ألتيما غشتاد شمعته الخامسة. ولذلك، جمعنا فريقاً من المصمّمين للعمل بالكامل في الفندق لنرفع المعايير في موسم الشتاء القادم عبر تقديم التصميم الداخلي الجديد لأجنحتنا الأحد عشر ومساكننا الستّة. يبقى شغلنا الشاغل إبهار ضيوفنا في كلّ تفصيل، لاسيما ضيوفنا الأكثر وفاءً."



من جهته، يضيف المدير العام لفندق ألتيما غشتاد سيمون لو كوسيك قائلاً: "بعد موسم الصيف الذي كان حافلاً بالنجاحات، يسرّني أن أعاود استقبال الضيوف في الفندق. وسيكون من دواعي سروري أن أعرّفهم على المفهوم الفريد الذي يمتاز به التصميم الداخلي الجديد. ولكلّ الضيوف الذين يرغبون في زيارة الفندق في الأشهر القادمة أقول: كونوا متأكّدين من أنّكم ستختبرون تجربة استثنائيّة في ربوعنا!"




يستقبل فندق ألتيما غشتاد الضيوف على مدار السنة، وكان قد شهد ارتفاعاً ملحوظاً في طلبات الحجز خلال موسم صيف 2021. ونتيجة لذلك، قرّر فريق العمل تمديد الموسم لاستقبال أكبر عدد ممكن من الراغبين في الإقامة في هذا الفندق المميّز. أمّا هذا الشتاء، فسيكتشف الضيوف بلدة التزلّج السويسرية منقطعة النظير خلال النهار، ثمّ يعودون إلى ألتيما غشتاد في المساء لاختبار لحظات هادئة للعناية بعافيتهم وتذوّق الأطباق الراقية اللذيذة.